في لعبة ورق ، تم تصنيف أرقام البطاقات ، و الرافعات ، و الملكات ، و الملوك ، و 10 ، ويمكن أن يكون لـ ارسالا ساحقا قيمة تجعل اليد تصل إلى واحد وعشرين. في هذه الحالة ، ستكون قيمتها واحدة. وتسمى كل يد مع الآس يستحق أحد عشر “يد حلوة”. جميع الأيدي الأخرى هي أيدي “صلبة”.

يُطلق على بطاقة البدء والإس “لعبة ورق” أو “بلاك جاك” أو “طبيعية” وتتفوق على كل الأيدي باستثناء لعبة ورق أخرى. إذا كان لدى اللاعب والموزع لعبة ورق ، فستكون النتيجة دافعًا: لا يفوز اللاعب ولا البنك ، وستعاد الحصة إلى اللاعب.

ترتيب اللعبة وخيارات اللعبة

لعبة ورق صفقة هنا ، يتم عرض الجدول بعد وضع الرهانات الأصلية وتداول البطاقات ومضاعفتها وتقسيمها على ستة ، وإفلاس الوكيل. هنا ينتهي العقد مع إفلاس المتبرع. دفع المانح الباقي. الأيدي التي تنتمي إلى اللاعبين.

في العديد من الأماكن ، يتم توزيع البطاقة الأولى للجهة المانحة في البداية مخفية. مع البطاقة الثانية للتاجر ، يتم الكشف عن البطاقة الأولى ثم وضعها تحت البطاقة الأولى. يختلف سجل المعاملات بالضبط من موقع إلى آخر ، اعتمادًا على اتجاه الكازينو. إذا قرر اللاعب سحب التأمين ، فسوف ينفق مبلغًا إضافيًا يعادل نصف رهانه الأولي. رهان التأمين هذا يفوز إذا كان لدى الوكيل لعبة ورق.

يتحقق التاجر الآن من بطاقته لمعرفة ما إذا كان لديه لعبة ورق. إذا كان لديهم لعبة ورق ، فإنهم يفتحون بطاقاتهم. انتهت الجولة ويفقد جميع اللاعبين رهانهم الأصلي ، ما لم يكن لديهم أيضًا لعبة ورق. إذا كان لدى كل من اللاعب والتاجر لعبة ورق ، فستكون النتيجة دفعة ويتم إرجاع حصة اللاعب.

إذا لم يكن لدى الوكيل لعبة ورق ، فسيتم فقد جميع رهانات التأمين وتدفع جميع لاعبي لعبة البلاك جاك. اللاعبين المتبقين هم حينئذ دورهم للتصرف.

إذا كان لدى اللاعب والموزع مبالغ غير متساوية ، فإن اليد تُعتبر بمثابة دفع ويتم إرجاع حصة اللاعب.
في بعض الكازينوهات ، يتم توزيع اليد الأولى لكلا اللاعبين. تتم قراءة جميع البطاقات الإضافية بشكل واضح بواسطة اللاعب. يتم الكشف عن البطاقات الأولى من قِبل اللاعب عند إفلاس اليد أو عندما يرغب اللاعب في مشاركة زوج. خلاف ذلك ، سوف يتجاهل الوكيل البطاقات في نهاية الجولة عندما يحين الوقت لإكمال الرهانات. أسلوب اللعب هذا نادر الحدوث هذه الأيام: لا تسمح الكازينوهات للاعبين بلمس البطاقات لأنهم يتعرضون لخطر وضع البطاقات.

في الألعاب المصممة على الطراز العربي ، يتم التعامل فقط مع البطاقة الظاهرة للتاجر في بداية الجولة. يتم التعامل مع البطاقة الثانية للتاجر بعد أن تصرف جميع اللاعبين ، ويبحث الوكيل عن لعبة ورق في ذلك الوقت. يتم دفع رواتب لاعبي البلاك جاك في نهاية الدور إذا لم يكن لدى الوكيل لعبة ورق. إذا كان لدى الوكيل لعبة ورق ، فإن قواعد الأيدي المزدوجة والمقسمة تختلف من كازينو إلى كازينو. تقبل بعض الكازينوهات كلا الرهانات ، بينما يقبل البعض الآخر فقط الرهان الأول ويعيد الآخر.

تجدر الإشارة إلى أن بعض الكازينوهات قد بدأت في تقديم لعبة ورق دفع مخفضة. هذا أمر سيء للغاية بالنسبة للاعب ، مما يزيد بشكل كبير من حافة المنزل. يجب على اللاعبين تجنب أي لعبة مع تخفيض العوامة.