في ألعاب الكازينو العربية ، تعد لعبة الروليت واحدة من أكثر الألعاب تواضعًا ، حيث أصبحت ماكينات القمار وبوكر الفيديو ولعبة البلاك جاك والفضلات شعبية. إنها تجذب عددًا أكبر من اللاعبين من باكارات ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن مناجم القمار أغلقت تقليديًا للاعبين ذوي الميزانية المحدودة. يمكن أن تتفوق لعبة الروليت على شعبية الألعاب الحديثة مثل الكاريبي عشيق بوكر و دعها تركب. في المملكة العربية السعودية ، تجذب الروليت العديد من الزوار. إنه أحد أعمدة مونتي كارلو وغيرها من المنتجعات الساحلية في المملكة العربية السعودية.

حتى لصالح أطول منزل على عجلة عربية ، فإن معظم لاعبي الكازينو سوف يأخذون عاجلاً أو آجلاً بضع جولات. هذا يمكن أن يكون وسيلة ممتعة والاسترخاء لقضاء الوقت. يمنح اللاعبين وقتًا كافيًا للاختيار من بين العديد من مجموعات الرهانات المتاحة ؛ ثم يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يتم قلب العجلة والكرة قبل تحديد الفائز.

المعدات والموظفين الجدول

لعبت الروليت على طاولة مستطيلة. في نهاية واحدة توجد عجلة ذات مستوى في الجدول حيث يوجد التاجر. يتم تغطية الجدول مع ترتيب شعر مع صناديق. في نهاية الجزء من المخطط الأقرب إلى الجهة المانحة ، ستجد عدة مربعات أخرى لـ “الرهانات الخارجية” خارج المربعات المرقمة. تقع معظم المناطق المخصصة للرهانات الخارجية على الجانب الطويل من الطاولة ونظر إلى الوكيل. في نهاية المستطيل ، توجد مربعات لكل عمود بعيدًا عن الوكيل.

العجلة نفسها لها نفس الخلفية الملونة للرقم المناظر في تخطيط الجدول. كانت الكرة الصعبة الصغيرة عاجية. الآن حان عادة البلاستيك. يقوم اللاعب بإدارة العجلة في اتجاه واحد ثم يدير الكرة في الاتجاه المعاكس من خلال مسار واحد في عطلة على شكل وعاء تحتوي على العجلة. نظرًا لتناقص سرعة الكرة ، فإنها تسقط عن المسار باتجاه العجلة وتقفز للخلف حتى تستقر في صندوق رقمي.

رقائق الروليت

لا تستخدم رقائق الكازينو العادية عادة على طاولة الروليت. ومع ذلك ، إذا قام المشغل بإدراج أموال للتخطيط وطلب الرموز ، فإن الموزع يوزع رقائق الروليت الخاصة. كل لاعب لديه لون مختلف للرقاقة بحيث يمكن للموزع أن يعرف أي رقائق ينتمي إلى أي لاعب. نظرًا لأن المنزل لا يريد الجدال حول الرقائق التي تنتمي إلى من لا يستطيع الأزواج أو الأصدقاء الذين يلعبون معًا مشاركة الرقائق. حتى الأزواج والزوجات اللائي يلعبن معًا يجب عليهن لعب ألوان منفصلة.نظرًا لأن المشغل التالي الذي يستخدم نفس رقائق الألوان يمكنه تعيين قيمة مختلفة ، فإن رقائق الروليت ليس لها قيمة خارج العجلة. قفص الصراف لا يقبلها. عندما تكون مستعدًا لمغادرة الطاولة ، ضع أي شرائح روليت متبقية على المخطط واطلب من الوكيل سحب أموالك. يقوم المتداول بتبادلها بالكمية المقابلة من رقائق الكازينو المعتادة.

ركّز وانظر عندما تلعب. قراءة القواعد قبل اللعب يمكن أن تفيدك.