إذا لعبت في المنزل ، فإنك تلعب ضد الكازينو ، الذي يمثله الوكيل. يقوم الموزع بنشر بطاقة وجهه من اليسار إلى اليمين على كل لاعب ، مع وجود البطاقة الأخيرة في يد المنزل. ثم يوزع الموزع بطاقة مفتوحة لكل لاعب ثم إلى المنزل.بعد أول معاملة ، تشير قواعد لعبة ورق إلى أن الوكيل يسأل كل لاعب بدوره إذا كان يحتاج إلى بطاقة واحدة أو أكثر. كلاعب ، يمكنك طلب بطاقة واحدة أو أكثر (تسمى “ضرب”) حتى تغادر ، أو تعتقد أن لديك أفضل توزيع ورق ممكن.بمجرد حصولك على جميع البطاقات التي تحتاجها ، عليك البقاء أو الوقوف ، مما يعني أنك أخبرت الوكيل أنك لم تعد ترغب في الحصول على بطاقات. كل لاعب لاحق ثم يقرر ما إذا كان للفوز أو البقاء.بمجرد انتهاء جميع اللاعبين لأيديهم أو إفلاسهم ، يكشف التاجر عن يده. وفقًا للبطاقات الموجودة في يد البائع ، تحدد قواعد البلاك جاك على الطاولة ما إذا كان التاجر يضرب أو يتوقف.بمجرد تحديد اليد الأخيرة للتاجر ، سيقوم جميع اللاعبين الذين لم يفلسوا بمقارنة نتائجهم مع يد الأخير. أولئك الذين تغلبوا على لاعب الكروس يفوز ، بينما يخسر الآخرون إذا لم يكونوا متساوين ، وهو ما يسمى “الدفع”.يعتبر الدفع “بلا إجراء” ويسمح بسداد حصة اللاعب. ومع ذلك ، قد تعلن بعض الكازينوهات دفعة للاعب كخسارة أو مكسب. يجب أن تحدد قواعد الكازينو بالضبط كيفية تعاملهم مع هؤلاء اللاعبين مع اللاعبين.

قواعد لعبة ورق لبائعي التجزئة

لفهم كيفية التغلب على المنزل ، تحتاج إلى معرفة كيفية تطبيق قواعد الكازينو على الصغار.التاجر أساسا يتبع دائما نفس القواعد الصارمة. تم تصميم قواعد لعبة البلاك جاك هذه لحماية الميزة المنزلية على المدى الطويل من خلال ضمان أن التاجر يلعب لعبة بسيطة وخالية من الأخطاء في كل مرة.على المدى الطويل ، هذا يعني أن المنزل يفوز ، بغض النظر عن عدد لاعبي البطاقات الذين يحاولون التغلب عليه بمرور الوقت.كلما حاول المزيد من الناس التغلب على المنزل ، زاد عدد الذين يفوزون بالمنزل من قبل أولئك الذين يلعبون دون الالتزام بقواعد لعبة البلاك جاك الصارمة هذه. إذا اكتشف الوكيل البطاقة السوداء (البطاقة وجهها لأسفل) ، فسيطبق الوكيل دائمًا نفس القواعدهذه الألعاب غير مواتية للاعب ويجب تجنبها. لذلك من المهم جدًا معرفة قواعد لعبة البلاك جاك المنزلية قبل أن تبدأ اللعب.

حدود الجدول العوامة

حدود طاولة لعبة ورق تختلف من كازينو إلى كازينو ، سواء في الكازينوهات الأرضية والكازينوهات على الإنترنت. تبدأ حدود الجدول عادةً بأقل تكلفة. بينما الكازينوهات على الانترنت حتى تقدم اليدين. يمكن أن تستوعب معظم طاولات الألعاب ما يصل إلى ستة لاعبين ، لكن تكلفة الجداول ذات الحد الأعلى تحد بشكل عام من عدد اللاعبين.

قواعد العوامة الاستسلام

اعتمادًا على الكازينو ، يمكن لبعض اللاعبين تقليل خسائرهم عن طريق التخلي عن نصف رهاناتهم بعد الصفقة الأولى. يسمح الخصم المبكر للاعب بالاستسلام عند سحب بطاقة صورة دون التحقق من البطاقة السوداء بحثًا عن لعبة ورق.
قد يكون هذا هو الأفضل إذا كان التاجر يظهر يد قوية للغاية ، مثل الآس. في حالة الاستسلام المتأخر ، قد يستسلم اللاعب بعد فحص البطاقة السوداء قبل أن يكشف التاجر عن يده. يعتقد العديد من اللاعبين أن الاستسلام المبكر أرخص ، خاصةً إذا كان التاجر يظهر صورة.

قواعد لتبادل العوامة

إذا قام الموزع بتوزيع بطاقتين بنفس قيمة بطاقة البلاك جاك ، تنص قواعد الاستخدام على أنه يمكنك تقسيمهما إلى يدين منفصلين بوضع رهان آخر يطابق رهانك الأصلي. على سبيل المثال ، يشارك جميع اللاعبين تقريبًا زوج من لعبة ارسالا ساحقا من خلال وضع رهان إضافي لإنشاء يدين يحتمل فوزهما. بعد تلقيه بطاقتين أخريين ، يقرر ما إذا كان سيضرب أو يظل مع كلتا اليدين اللذين لديه الآن.

في بعض الأحيان ، بعد تقسيم البطاقات في صفقة مبدئية ، تسمح بعض الكازينوهات بتقسيم جديد إذا ترك اللاعب بيد أخرى مع بطاقتين من نفس العدد أو القيمة. اعتمادًا على البطاقات التي تم توزيعها ، قد يؤدي تقسيم البطاقات إلى مضاعفة فرصة استخدام لعبة البلاك جاك.

عن طريق تقسيم البطاقات ، يمكنك على الأقل مضاعفة أرباحك المحتملة من أول يد. يسجل اللاعبون ذوو المهارات العالية قيم بطاقاتهم مع تلك الموجودة في يد البائع لتحديد ما إذا كانت مشاركة البطاقات هي أفضل رهان لمشاركة لعبة ورق.
تنص قواعد لعبة ورق على أنه إذا كانت أول بطاقتين متماثلتين ، فيمكنك تقسيمهما لإنشاء يدين منفصلتين. تعد معرفة متى تقوم بتقسيم يدك جزءًا مهمًا من مساعدتك في استخدام الكازينو والعودة لصالحك. على سبيل المثال ، اليدين اللذين تفصلهما دائمًا هما زوجان من الآسات.

قواعد لعبة ورق مزدوجة

لعبة أخرى شائعة حيث يمكنك مضاعفة أرباحك المحتملة – وخسائرك – من ناحية معينة هي اللعبة المزدوجة. مزدوج أسفل يسمح لك بمضاعفة الرهان بعد الرهان الأول ، لكنك تحصل على بطاقة واحدة فقط. إذا كانت هذه البطاقة الإضافية كافية للتغلب على اليد المحتملة للتاجر ، فستربح ضعف هذا المبلغ نقدًا. إذا لم يصب هذا الأمر في يد البائع ، فستخاطر بفقدان رهانك الأولي مرتين.

يستخدم العديد من اللاعبين ذوي الخبرة نظامًا صارمًا استنادًا إلى الاحتمال الإحصائي لتحديد الوقت المثالي للمضاعفة. كما هو الحال مع تقسيم البطاقات ، يشمل هذا التصنيف ما يعرضه الوكيل للمعاملة وبطاقات أخرى ربما تكون قد دخلت اللعبة بالفعل. يؤثر عدد الألعاب المستخدمة أيضًا على الاستراتيجية المثالية للعب 21 و 21. فكر في مضاعفة رهانك.

الاختلافات في قواعد لعبة ورق التقليدية

تحترم العديد من الكازينوهات القواعد التقليدية. تعتبر هذه واحدة من أكثر ألعاب البلاك جاك “ليبرالية”.
لا تتوقع من كازينوهات فيغاس قطاع أن تقدم هذه القواعد لفترة أطول ، إلا إذا كنت تلعب على طاولات عالية. هذه الألعاب أكثر شيوعًا عبر الإنترنت وفي الكازينوهات الأصغر التي تركز على السكان المحليين. ومع ذلك ، تحتوي اللعبة على العديد من الإصدارات الأخرى مع تغييرات القاعدة الدقيقة الخاصة بها.

“الرهان على الجانب”

“الرهان الجانبي” على لعبة ورق هو رهان اختياري يضاف إلى اللعبة القياسية. لا تتوفر في جميع الجداول وهي أكثر شيوعًا عبر الإنترنت من دون الاتصال بالإنترنت. التأمين هو الرهان الموازي الوحيد في كل طاولة تقريبًا.هناك الكثير من الرهانات على لعبة ورق. يشير معظمها إلى أن اللاعب يتلقى بعض البطاقات الأولية (على سبيل المثال ، زوج معين) ، أو أن مجموع الصفقة الأصلية يصل إلى رقم معين ، أو أن الوكيل يفتقد أول بطاقة مرسومة.تتمتع الرهانات الجانبية بميزة أكبر بكثير في كل مكان تقريبًا من لعبة البلاك جاك ولا تعتبر عمومًا رهانًا جيدًا للاعب العادي. ومع ذلك ، يمكن استخدامها من قبل عدادات البطاقة المؤهلة في مواقف معينة.نصيحة: تعلم كيفية التكيف مع جميع قواعد لعبة ورقبغض النظر عن أنواع قواعد لعبة البلاك جاك التي تستخدمها الكازينوهات المفضلة على الإنترنت والبرية ، يمكنك تكييف لعبتك مع القواعد وزيادة فرصك في الفوز.

جميع القواعد مذكورة أعلاه لمساعدتك في فهم لعبة ورق. تقديم المشورة لمشاهدته قبل اللعب.