تعد لعبة لعبة ورق ، البالغة من العمر 21 عامًا ، واحدة من أكثر ألعاب الكازينو شهرة في المائة عام الماضية ، وقد انتشرت في جميع أنحاء العالم. لا تزال واحدة من ألعاب الكازينو الأكثر شعبية. وهي متوفرة في جميع الكازينوهات تقريبا على الانترنت وغير متصل. لعبة ورق هي لعبة قائمة على الكازينو ، مما يعني أن اللاعبين ينافسون بعضهم البعض بدلاً من بعضهم البعض.

في بداية لعبة البلاك جاك ، يحصل اللاعبون والموزع على ورقتين لكل منهما. عادةً ما يتم التعامل مع بطاقات المشغل وجهاً لوجه بينما يكون لدى التاجر وجهاً لوجه (يسمى البطاقة السوداء) وبطاقة مفتوحة. أفضل يد ممكنة مع لعبة البلاك جاك هو عرض فتح الآس بأي بطاقة من عشر نقاط. ينتج عن حافة هذه اللعبة العديد من القواعد التي تفضل لاعب كرة السلة. الأهم من ذلك هو أنه يتعين على اللاعب التصرف أمام التاجر حتى يتمكن اللاعب من الإفلاس ويفقد رهانه قبل أن يلعب التاجر. يجب أن يعلم اللاعبون أن هناك لعبة ورق أخرى تدعى لعبة ورق في المملكة المتحدة ، وهي لعبة بطاقات مختلفة تمامًا عن لعبة الثمانيات المجنونة.

عادة ما تكون طاولة البلاك جاك نصف مستديرة بسطح أخضر. يجلس التاجر على الجانب الأيمن من الطاولة مع وعاء الرقاقة أمامه ، وحذاء التاجر الأيسر وصينية النفايات على اليمين. على الجانب المنحني من الطاولة تراهن على مكان جلوس اللاعبين.

كازينو الرهان الرقائق

تتوفر رقائق المراهنة في فئات مختلفة ، والتي يمكن أن تختلف من كازينو إلى كازينو وأحيانًا من طاولة إلى أخرى ، اعتمادًا على حدود الرهان التي يوفرها الجدول.بمجرد تبديل الوكيل ، يتم اختيار اللاعب بشكل عشوائي ويطلب منه أخذ البطاقة المقطوعة – بطاقة بلاستيكية ملونة تطابق أوراق اللعب – ووضعها بشكل عشوائي في مجموعة البطاقات. ثم يقوم الوكيل بتحريك البطاقات فوق البطاقة المقطوعة في الجزء الخلفي من الحزمة. يجب أن توضح هذه التقنية للاعبين أنه لا يمكن للتاجر التلاعب بالجسر. يتم بعد ذلك إعادة إدخال البطاقة المقطوعة إلى سطح السفينة بواسطة الوكيل في وضع محدد مسبقًا. عند الوصول إلى هذه البطاقة ، يتم عرض آخر معاملة للعبة قبل خلط البطاقات.

إذا تم استخدام ألعاب بطاقات متعددة ، يتم وضع البطاقات بعد الاختلاط في متبرع ، يشار إليه كحذاء. يخدم هذا الجهاز غرضين: الاحتفاظ بمجموعات كبيرة من البطاقات في الألعاب متعددة الطوابق وللتجانس في الثقوب (الغش من خلال النظر إلى بطاقة ثقب الوكيل). تمشيط الثقوب غير قانوني في الغالبية العظمى من الولايات القضائية. إذا كان الموزع مدربًا بشكل ضعيف أو رفيعًا بما يكفي لمنع اللاعب من رؤية بطاقته المرئية على الطاولة ، فلن يتحمل اللوم ولا يتعين على اللاعب أن ينظر بعيداً ، لتجنب ذلك ، انظر البطاقة أدناه. ومع ذلك ، إذا كان المشغل يستخدم جهازًا ، على سبيل المثال على سبيل المثال ، أخف معدنًا لمشاهدة الانعكاس ، أو إذا قام شريك من الجدول بنقل المعلومات إليه ، فهي عملية احتيال. تعد صناعة البطاقات قانونية فقط إذا كان بإمكان اللاعب رؤية البطاقة من أحد مواقع اللاعب على الطاولة.

تعد بلاك جاك و روليت أكثر ألعاب الحظ شعبية في الشرق الأوسط ، خاصة في المملكة العربية السعودية ودبي. كازينو يخلق هذه الألعاب لجذب عشاق اللعبة.